FOTO EXCLUSIV Sıla Şahin Sila Sahin Ayla Özgül سيلا شاهين musulmana care a pozat în Playboy, ameninţată cu moartea


Sila Sahin

Sila SahinSila SahinSila Sahin

Fanaticii islamişti au postat pe Internet mesaje defăimătoare şi ameninţătoare la adresa femeii, acuzată că le-a făcut de ruşine pe femeile musulmane.
Sila Sahin, prima femeie musulmană care a pozat în celebra revistă pentru bărbaţi, Playboy, a scandalizat o lume întreagă, potrivit thesun.co.uk.

Sila Sahin

Sila Sahin

Sila a fost crescută în Germania, iar părinţii săi sunt turci conservatori, motiv pentru care au fost oripilaţi de gestul fiicei lor. Mama ei a rupt orice legătură cu Sila după ce a aflat că a pozat în Playboy.

Sila Sahin

Sila Sahin

Cei care au postat pe internet mesaje de ameninţare susţin că Sila Sahin s-a prostituat pentru bani şi le face de râs pe femeile musulmane.

Sila Sahin

Sila Sahin

„Va trebui să aibă grijă…trebuie să plătească”, e unul dintre mesaje.

„Aş omorî-o dacă ar fi fiica mea, vorbesc serios, nu are legătură cu cultura mea”, a declarat un musulman la o televiziune germană.

سيلا شاهين 25 عاماً تركية تعيش في برلين وهي ممثلة ناجحة تشارك في بطولة مسلسل تلفزيوني الماني

Sila Sahin

Sila Sahin

ونجاحها كمسلمة تركية تعرف كيفية التصرف في مجتمع متعدد ثقافات جعلت الشعب التركي و اهلها فخورين بها .
ولكن قامت سيلا مؤخراً بخطوة صدمت الجميع منها واغضبت المقربين لها .
حيث ظهرت على غلاف المجلة الايباحية “بلاي بوي” مع ثدي واحد مكشوف وبدت وكأنها توجه رسالة واضحة ومتعمدة لعائلتها التركية المحافظة.
قالت سيلا:” انا فعلت هذا الامر لكي اكون حرة في الاخير واضافت ان هذه الصور للتحرر من القيود التي وضعت علي في طفولتي ولتكون عبرة لكل فتاة تركية”.
والدتها قطعت الاتصال معها كلياً وقالت سيلا عن هذا الامر:” والدتي مازالت غاضبة ,سيكون الامر اكثر صعوبة مع جدي وجدتي ,عماتي واعمامي “.
ولكن تمكنت سيلا من التحدث مع والدها الممثل ايضاً الذي اعرب عن قلقه عليها من الضغوط التي ستمارس عليها ليس فقط من الجالية التركية في المانيا ولكن على نطاق المجتمع مسلم ككل
لم تقف الخلفية الدينية والثقافة الاسلامية التي نشأت فيها الممثلة التركية المسلمة سيلا شاهين عائقا لظهورها عارية على غلاف المجلة الإباحية الشهيرة „بلاي بوي”.

Sila Sahin

Sila Sahin

سيلا التي تعد أول تركية مسلمة تتعرى على غلاف المجلة الإباحية تبرر ذلك بأنها أرادت أن تشعر بـ”الحرية الحقيقية:، بينما أثارت تلك الخطوة جدالاً حتى خارج عائلتها لكونها مسلمة.

وجاء تصرف سيلا البالغة 25 سنة صادما حتى للمجتمع الغربي الذي لا يعتبر ظهور أحد نجماته عارية على غلاف مجلة أمرا غير عاديا، فحاولت صحيفة الدايلي ميل البريطانية تفسير تصرف الممثلة التركية قائلة إنه يبدو أن الممثلة الشابة كانت تقصد بهذا التصرُّف توجيه رسالة واضحة ومحددة إلى عائلتها المتحفِّظة.

فبعد نجاحها في دور البطولة في المسلسل الكوميدي الألماني Good Times, Bad Times، أثارت شاهين غضب عائلتها المتمسكة بتقاليدها بظهورها عارية أمام كاميرات المصوري في المسلسل الألماني.

وجاء تصرف سيلا البالغة 25 سنة صادما حتى للمجتمع الغربيوقالت شاهين على الموقع الإلكتروني المخصَّص للمسلسل، إنها أرادت أن تتغلَّب على آثار التربية المتحفِّظة التي لازمت طفولتها.

وأضافت: „إن هذه الصور تنفيسٌ عن القيود التي تربيت عليها”، مشيرةً إلى نيتها استغلال الجدل الذي أثارته الصور في لفت الأنظار إلى معاناة الفتيات المسلمات اللاتي يعانين من آثار التربية الصارمة، على حد تعبيرها.

كما قالت شاهين في تصرحيات لمجلة تايم الأمريكية إنها تشعر كأنها الزعيم اللاتيني „تشي جيفارا”؛ قائلة : „لا بد لي من فعل كل شيء بالطريقة التي أريدها، وإلا أشعر بالموت”.

ولم تعلم أسرة ساهي بأمر صور ابنتها الفاضحة إلا بعد لقاء أجرته شاهين مع التليفزيون الألماني قبل إصدار عدد „بلاي بوي” بيوم واحد فقط، مناشدةً والدها ووالدتها تفهُّم الأسباب التي دعتها إلى هذا.

أثارت شاهين غضب عائلتها المتمسكة بتقاليدها بظهورها عاريةووجَّهت شاهين في الحلقة نداءً إلى والديها لمسامحتها والسماح لها بالعودة إلى المنزل.

وقد تعاملت العائلة مع الصور العارية بما يشبه „الرعب”؛ فبعد أن قاطعتها والدتها، لا تزال شاهين تتوقع ردود فعل أكثر حدةً من جدودها وخالاتها وأخوالها وأعمامها.

فيما عبر والدها الممثل عن قلقه عليها؛ ليس فقط من المجتمع التركي المقيم في ألمانيا، بل من المجتمع الإسلامي كله؛ حيث إنها أول تركية تتعرى على غلاف مجلة „بلاي بوي”.

وأدى ظهور الممثلة الألمانية التركية الأصل عارية الجسد على صفحات مجلة „بلاي بوي” إلى إثارة غضب الجالية المسلمة في ألمانيا، حيث نشرت صورة ساهين المثيرة للجدل على 12 من صفحات المجلة الإباحية، وبررت هدفها من اللقطات المثيرة „باستخدامها كدعوة لتحريك النساء المسلمات الأخريات”.

لا تزال شاهين تتوقع ردود فعل أكثر حدةً من جدودها وخالاتها وأخوالها وأعمامها
ومن جهتها قطعت والدة سيلا الاتصال معها كلياً وقالت سيلا عن هذا الأمر ” والدتي مازالت غاضبة ،سيكون الأمر أكثر صعوبة مع جدي وجدتي ،عماتي وأعمامي „.

وتعيس سيلا في العاصمة الألمانية برلين، و تشارك حالياً في بطولة مسلسل تلفزيوني ألماني بالإضافة العديد من المسلات الدرامية والأفلام التركية الناجحة، وكل هذا النجاح جعل الشعب التركي و أهلها فخورين بها.Sila Sahin

Despre Ovidiu
Mintea nu este un vas care trebuie umplut, ci un foc care trebuie aprins. (Plutarh)

5 Responses to FOTO EXCLUSIV Sıla Şahin Sila Sahin Ayla Özgül سيلا شاهين musulmana care a pozat în Playboy, ameninţată cu moartea

  1. kimi says:

    كس امك يا متناكة

  2. rami says:

    مع انه كل واحد حر فى حياته و تصرفاته لكن انا شخصيا اقول لعنة الله عليكى يا فاسدة

  3. rami says:

    اعتقد ان اباك و امك لم يتعبوا فى تربيتك و لم يربوكى التربية الصحيحة التي تمنعك من فضح شرف عائلتك بهذه الطريقة المخزية بغض النظر عن انك مسلمة او غير مسلمة و لكن يجب ان يكون هذا الجسد فقط لزوجك فى النهاية اطلب من الله الهداية لك

  4. moky says:

    Islamul este mai mare decât cel afectat de ceea ce ai făcut … amintesc … că civilizaţia originea în deşert de 1434 de ani în urmă … şi acum există 1,5 miliarde de musulmani, în loc din lume

  5. moky says:

    O, Doamne, iartă-le lor

Lasă un răspuns

Completează mai jos detaliile tale sau dă clic pe un icon pentru a te autentifica:

Logo WordPress.com

Comentezi folosind contul tău WordPress.com. Dezautentificare / Schimbă )

Poză Twitter

Comentezi folosind contul tău Twitter. Dezautentificare / Schimbă )

Fotografie Facebook

Comentezi folosind contul tău Facebook. Dezautentificare / Schimbă )

Fotografie Google+

Comentezi folosind contul tău Google+. Dezautentificare / Schimbă )

Conectare la %s

%d blogeri au apreciat asta: